البيع بالجملة كابل من النوع C المورد

كبلات USB من النوع C.:

USB Type-C ، المشار إليه باسم Type-C ، هو أحد مواصفات واجهة الجهاز لـ Universal Serial Bus (USB). تتمثل أبرز ميزات الواجهة الجديدة في تصميم أقل حجمًا وسرعات نقل أسرع (تصل إلى 10 جيجابت في الثانية) ونقل طاقة أكثر قوة (حتى 100 وات). أكبر ميزة للواجهة القابلة للتوصيل من النوع C على الوجهين هي أنها تدعم الإدخال على الوجهين لواجهة USB ، وتحل رسميًا المشكلة العالمية المتمثلة في "عدم إدخال USB مطلقًا" ، ويتم توصيل الجزء الأمامي والخلفي بشكل عرضي. في الوقت نفسه ، يجب أن يكون كبل بيانات USB المستخدم معه أرق وأخف وزنًا أيضًا. النوع C USB هو الاتجاه المستقبلي للتنمية.

ستصبح أحجام المنافذ المختلفة التي تشغل مساحة الجهاز تدريجياً المعيار الجديد للفئة المفتوحة للكفاءة.

يوفر خط بيانات USB 3.1 Type-C معدل نقل 10 جيجابت في الثانية وهو ضعف سرعة نقل USB 3.0 (5 جيجابت في الثانية). بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر هذه الكابلات 20 فولت و 5 أمبير من الطاقة ، مما يعني أن الجهاز لديه وقت استجابة أقل لنقل البيانات أو استخدام البطارية للشحن.

أصبح USB Type-C ببطء الموصل القياسي للشحن والبيانات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف والأجهزة اللوحية. بينما لا تحتوي جميع الأجهزة على هذا المنفذ القوي ، فإن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المعروفة ، بما في ذلك Apple MacBook Pro و Dell XPS 13 ، تستخدم كابل البيانات هذا. آمل أيضًا أن يساعد خط البيانات هذا في أن تصبح حياة بعضنا البعض أقرب.

البيع بالجملة كابل من النوع C

نقل البيانات بشكل أسرع:

نقل البيانات بشكل أسرع

انقل المعلومات بسرعة تصل إلى 10 جيجابت في الثانية باستخدام الأسلاك والمحولات المحسّنة. يوفر USB 3.1 أسعارًا أسرع بكثير مما كان عليه في الماضي. سريع ملائم لنقل موسيقى جيدة لمدة عام في 10 دقائق أو صورة متحركة عالية الدقة بالكامل في 30 ثانية فقط.

USB 2.0 = 480 ميجابت في الثانية (نقل البيانات)

USB 3.0 = 5 جيجابت في الثانية (نقل البيانات)

USB 3.1 = 10 جيجابت في الثانية (نقل البيانات)

الجملة نوع c كابل نقل البيانات أسرع

التوافق:

التوافق الوراء

عندما تلقي نظرة على موصل USB-C الفعلي ، ستجد أنه غير متوافق مع الإصدارات السابقة. USB 3.1 متوافق مع الإصدارات السابقة أيضًا مع إصدارات USB الأقدم. لذلك ، كل ما تحتاجه هو محول فعلي به موصل USB من أحد طرفيه ومنفذ نمط قديم في الطرف الآخر. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك توصيل أجهزتك القديمة بمنفذ USB من النوع C. يمكنك العثور على هذا المنفذ على أحدث الأجهزة مثل أجهزة MacBooks الجديدة والهواتف الذكية أيضًا.

موصل USB-C المادي ، سوف تجد أنه غير مناسب للخلف. USB 3.1 في الاتجاه المعاكس مناسب أيضًا مع متغيرات USB الأقدم. لذلك ، كل ما تحتاجه هو محول مادي به منفذ USB في أحد طرفيه بالإضافة إلى منفذ تصميم قديم من جهة أخرى. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك توصيل أدواتك القديمة بمنفذ USB Type-C مباشرةً. يمكنك تحديد موقع هذا المنفذ على أحدث الأجهزة مثل أجهزة MacBooks الجديدة تمامًا وكذلك الأجهزة الذكية.

البيع بالجملة نوع c كبل التوافق مع الإصدارات السابقة

الجملة نوع c كابل الموسيقى

اكتب الموسيقى ج

البيع بالجملة نوع ج أفلام الكابلات

اكتب أفلام ج

البيع بالجملة نوع c كابل تاريخ التحويل

اكتب ج تاريخ التحويل

USB 3.1:

حول USB 3.1

إنه أحدث متطلبات USB. يحتوي USB 3.0 على عرض نطاق ترددي يبلغ 5 جيجابت في الثانية ، ويحتوي الإصدار 3.1 على نقل بيانات يبلغ 10 جيجابت في الثانية. من المزايا المهمة لـ USB 3.1 أنه يحافظ على سمة يشار إليها باسم Power Delivery 2.0. تتيح هذه الميزة المنافذ التي تعمل على توفير ما يصل إلى 100 واط من الطاقة للأداة المتصلة. USB 3.1 الذي يتناسب مع الإصدارات السابقة مع USB 3.1 وكذلك 3.2 ، يحدد التوافق مع أوضاع النقل:

USB 3.1 Gen 1 - SuperSpeed وأيضًا سعر إشارة بيانات 5 جيجابت / ثانية على حارة واحدة باستخدام تشفير 8b / 10b. إنه نفس USB 3.0.

USB 3.1 Gen 2 - SuperSpeed + بالإضافة إلى سعر معلومات 10 جيجابت / ثانية جديد تمامًا عبر حارة واحدة باستخدام تشفير 128b / 132b.

USB 3.2 - وهو الجيل المستقبلي ، يمكنه أيضًا تحسين سرعة نقل البيانات إلى 20 جيجابت في الثانية.

الجملة نوع c كابل USB 3.1

دعم الأجهزة من النوع ج:

قم بتوصيل الشاشة

قم بتوصيل الشاشة

توصيل الكمبيوتر المحمول

توصيل الكمبيوتر المحمول

الاتصال بمحطة عمل TNT

الاتصال بمحطة عمل TNT

الاتصال بمحول نينتندو

الاتصال بمحول نينتندو

ربط الهاتف المحمول

ربط الهاتف المحمول

قم بتوصيل القرص الصلب

قم بتوصيل القرص الصلب

توصيل بنك الطاقة

توصيل بنك الطاقة

توصيل شاحن USB

توصيل شاحن USB

top

wholesale Type C cable supplier

USB Type C cables:

USB Type-C, referred to as Type-C, is a hardware interface specification for Universal Serial Bus (USB). The highlights of the new interface are a slimmer design, faster transfer speeds (up to 10Gbps) and more powerful power transfer (up to 100W). The biggest feature of the Type-C double-sided pluggable interface is that it supports double-sided insertion of the USB interface, and formally solves the worldwide problem of "USB is never inserted", and the front and back are plugged in casually. At the same time, the USB data cable used with it must also be thinner and lighter. Type C USB is the future direction of development.

Different port sizes occupying device space will gradually become the new open class standard for efficiency.

The USB 3.1 Type-C data line provides a 10Gbps transfer rate that is twice the USB 3.0 (5 Gbps) transfer speed. In addition, these cables will provide 20 volts and 5 amps of power, which means that the device has less latency to transfer data or use the battery to charge.

USB Type-C is slowly becoming the standard connector for charging and data for laptops, phones and tablets. While not all devices have this powerful port, many well-known laptops, including the Apple MacBook Pro and the Dell XPS 13, are using this data cable. I also hope that this data line can help each other's life become closer.

wholesale Type C cable

faster data transfer:

faster data transfer

Transfer information at up to 10Gbps with improved cords and adapters. USB 3.1 offers much faster prices than in the past. Fast adequate to move a year's well worth of music in 10 mins or an entire HD motion picture in simply 30 seconds.

USB 2.0 = 480 Mbps (data transfer)

USB 3.0 = 5Gbps (data transfer)

USB 3.1 = 10Gbps (data transfer)

wholesa type c cable faster data transfer

Compatibility:

Backwards Compatibility

When you take a look at the physical USB-C connector, you will find that it is not compatible backwards. USB 3.1 is backwards compatible with the older USB versions too. So, all that you would need is a physical adapter with a USB connector on one end and an older style port on the other. Once this is done, you can plug your older devices into the USB Type-C port. You can find this port on the latest devices like the new MacBooks and smartphones too.

the physical USB-C connector, you will locate that it is not suitable backwards. USB 3.1 is in reverse suitable with the older USB variations as well. So, all that you would need is a physical adapter with a USB port on one end as well as an older design port on the various other. Once this is done, you can plug your older tools right into the USB Type-C port. You can locate this port on the most up to date devices like the brand-new MacBooks as well as smart devices as well.

wholesa type c cable Backwards Compatibility

wholesa type c cable music

type c music

wholesa type c cable movies

type c movies

wholesa type c cable  transfer date

type c transfer date

USB 3.1:

about USB 3.1

It is the most up to date USB requirement. USB 3.0 has a bandwidth of 5 Gbps and version 3.1 has a data transfer of 10 Gbps. A significant advantage of USB 3.1 is that it sustains an attribute referred to as Power Delivery 2.0. This feature enables ports that work to provide up to 100 Watts of power to the connected gadget. USB 3.1 which is backwards suitable with USB 3.1 and also 3.2, defines the complying with transfer modes:

USB 3.1 Gen 1 - SuperSpeed and also 5 Gbit/s data signaling price over 1 lane making use of 8b/10b encoding. It is the same as USB 3.0.

USB 3.1 Gen 2 - SuperSpeed+ in addition to brand-new 10 Gbit/s information price over 1 lane using 128b/132b encoding.

USB 3.2 - which is the future generation, can additionally enhance the data transfer speed to 20Gbps.

wholesa type c cable USB 3.1

support type c devices:

connect the monitor

connect the monitor

connect notebook

connect notebook

connect to TNT workstation

connect to TNT workstation

connect to nintendo switch

connect to nintendo switch

conncet mobile phone

conncet mobile phone

connect the hard drive

connect the hard drive

connect power bank

connect power bank

connect USB charger

connect USB charger

top