الجملة كابل USB الصغير:

الجملة كابل USB الصغير

يستخدم كابل Micro لتوصيل أجهزة الاتصالات المحمولة وأجهزة الكمبيوتر لنقل البيانات والشحن. ينقسم كابل بيانات Micro USB إلى واجهة Micro وواجهة USB وفقًا للواجهة. على الرغم من التطور السريع والارتقاء بصناعة الإلكترونيات ، أصبح كابل بيانات Micro USB جزءًا لا غنى عنه في حياتنا. لا يمكن استبداله لفترة من الوقت.

باستخدام كابل WISDOM Micro-USB ، يمكنك شحن جهاز Micro-USB أو نقل الصور والبيانات بسرعات تصل إلى 480 ميجابت في الثانية. بعد اختبار الضغط ، يصبح متينًا ومتينًا. تم تصميم كابل Micro-USB الخاص بنا ليناسب البيئة القاسية للاستخدام اليومي. كابل Micro USB مناسب لجميع الهواتف الذكية تقريبًا. إذا كان لديك Android ، BlackBerry ، فسيكون هذا مثاليًا لك. يمكن استخدامه أيضًا في عدد كبير من سماعات الرأس ومكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth بالإضافة إلى العديد من الكاميرات الرقمية والساعات الذكية وأجهزة التحكم عن بعد والمزيد.

أخيرًا وليس آخرًا ، سنخصص هذه الكابلات وفقًا لاحتياجاتك لتلبية احتياجات الطاقة لمختلف العلامات التجارية للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى.

ما هو الكابلات الصغيرة:

ما هو كبل USB الصغير

تم تصنيف تخطيط المكونات الصغيرة لما لا يقل عن 10000 دورة فصل اتصال ، وهو أكثر من تصميم القابس الصغير. تم تصميم منفذ Micro أيضًا لتقليل التآكل الميكانيكي على الأداة ؛ بدلاً من ذلك ، يتم إنشاء السلك الذي يسهل استبداله لولادة التآكل الميكانيكي للوصلة والتداخل أيضًا. تفاصيل الكابلات Universal Serial Bus Micro-USB وكذلك مواصفات الموصلات السمات الميكانيكية لمقابس Micro-A ، وأوعية Micro-AB ، و Micro USB على الوجهين ، بالإضافة إلى مقابس وأوعية Micro-B ، جنبًا إلى جنب مع وعاء قياسي A إلى محول قابس Micro-A.

لكي تفهم تمامًا ماهية micro-USB ، فقد وصلت بالفعل إلى فهم الاسم "USB" أولاً. يرمز USB إلى الناقل التسلسلي العالمي ، وقد تكون أيضًا على دراية بمنافذ USB-A ، وهي منافذ USB التي تأتي تقليدية في العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأنظمة الكمبيوتر أيضًا. USB الصغير هو USB صغير ، وعلى الأرجح (إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android على الأقل) ، فلديك واحد في نهاية كابل شحن هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. هذه هي القطعة التي ترتبط بمنفذ micro-USB على جهازك الذكي أو جهازك اللوحي.

موصل USB الصغير:

اكتب C USB

اكتب ج

USB مصغر

USB مصغر

Lightning USB

Lightning

متوافق مع أجهزة micro usb:

الهاتف الخلوي

أجهزة galaxy S7 micro usb

galaxy S7

أجهزة USB الصغيرة من HTC

HTC

أجهزة Motorola micro USB

Motorola

أجهزة NOKIA micro USB

NOKIA

أجهزة NEXUS micro USB

NEXUS

أجهزة Sony micro USB

Sony

أجهزة الألعاب

أجهزة PS4 micro USB

PS4

أجهزة Xbox micro USB

Xbox

أجهزة PS Vita micro USB

PS Vita

أجهزة أخرى

أجهزة Echo Dot micro USB

صدى دوت

أجهزة Kindle Fire micro USB

نار الشمعة

أجهزة Samsung Galaxy Tab micro USB

سامسونج جالاكسي تاب

top

wholesale micro USB cable:

wholesale micro USB cable

The Micro cable is used to connect communication mobile devices and computers for data transmission and charging. The Micro USB data cable is divided into a Micro interface and a USB interface according to the interface. Although with the rapid development and upgrading of the electronics industry, the Micro USB data cable has become an indispensable part of our lives. It cannot be replaced for a while.

With the WISDOM Micro-USB cable, you can charge your Micro-USB device or transfer photos and data at speeds up to 480mbps. After stress testing, it is sturdy and durable. Our Micro-USB cable is designed for the harsh environment of everyday use. The Micro USB cable is suitable for almost all smartphones. If you have Android, BlackBerry, then this will be perfect for you. It can also be used in a large number of Bluetooth headsets and speakers as well as many digital cameras, smart watches, RC devices and more.

Last but not least, we will tailor these cables to your needs to meet the power needs of different brands of mobile phones, tablets and other devices.

What is micro cable:

What is micro usb cable

The Micro plug layout is ranked for at least 10,000 connect-disconnect cycles, which is more than the Mini plug design. The Micro port is also made to minimize the mechanical wear on the gadget; rather, the easier-to-replace cord is created to birth the mechanical wear of link and also interference. The Universal Serial Bus Micro-USB Cables and also Connectors Spec details the mechanical attributes of Micro-A plugs, Micro-AB receptacles, Double-Sided Micro USB, as well as Micro-B plugs and receptacles, together with a Standard-A receptacle to a Micro-A plug adapter.

To totally understand exactly what a micro-USB is, you have actually reached first comprehend the name "USB." USB stands for a Universal Serial Bus, and also you might extremely well be extra aware of USB-A ports, which are the USB ports that come conventional on several laptop computers and also computer systems. A micro-USB is a mini USB, and most likely (if you have an Android phone at least), you have one at the end of your mobile phone or tablet charging cable. This is the piece that links into the micro-USB port on your smart device or tablet.

micro USB connector:

Type C USB

Type C

micro USB

Mircro usb

Lightning USB

Lightning

compatible with micro usb devices:

cellphone

galaxy S7 micro usb devices

galaxy S7

HTC micro usb devices

HTC

Motorola micro usb devices

Motorola

NOKIA micro usb devices

NOKIA

NEXUS micro usb devices

NEXUS

Sony micro usb devices

Sony

game consoles

PS4 micro usb devices

PS4

Xbox micro usb devices

Xbox

PS Vita micro usb devices

PS Vita

other devices

Echo Dot micro usb devices

Echo Dot

Kindle Fire micro usb devices

Kindle Fire

Samsung Galaxy Tab micro usb devices

Samsung Galaxy Tab

top